gallery/logo0
gallery/untitled-12222
J.H.M Overseas Is Danismanligi

JHM Oversaes Consultancy

gallery/white_square
gallery/white_square
gallery/turkey1

+905050300982  -  +905313988931

gallery/تواصلوا معنا
gallery/hir01
gallery/الاقتطاف اليدوي
gallery/الاقتطاف المباشر
gallery/hair-implant-in-turkey-500x300
gallery/best-doctors-hair-transplant-e1484570332747-500x300
gallery/robotic_hair_transplant-265x210
gallery/تقنية وحدة الاقتطاف

زراعة الشعر فى تركيا

 لقد شهدت راعة الشعر في تركيا تطوراً مذهلا ً خلال العقود الستة الماضية , فانه وعلى مدى السنوات القليلة الماضية كنا متعلقين بعدد قليل من الطرق لكنها كانت جيدة الى حد ما , اما في الوقت الحاضر، فإن معظم الجراحين يقومون بزراعة الشعر . من المعروف أن طريقة ال اف اي يو  الراهنه  تعتبر من الطرق الجيده والناجحة ومع ذلك فإن القضية الأولى هي الحاجة إلى وجود طبيب جراح ماهر جدا . إن نجاح أي عملية زراعة شعر تعتمد بشكل أساسي على وجود جراح ماهر والحاجة إلى جراح ماهر هو إضافة وزيادة على تكاليف عمليات زراعة الشعر .الأمر الآخر وهو الاكثر أهمية هو توافر بصيلات الشعر المانحة , إذ أن عملية زراعة الشعر لا يمكنها انشاء أي بصيلات جديدة للشعر فالاساس اذن هو توفر بصيلات الشعر المانحة , لذلك، فإن النتائج تعتمد كليا على كمية ونوعية بصيلات

الشعر المانحة.

للمزيد من العلومات التواصل معنا عبر وتس اب او جوال 

00905050300982   00905313988931

عرض خاص لفترة محدودة

زراعة الشعر مع المواصلات والإقامة بفندق خمس نجوم واستقبال وتوديع من المطار 

تقنية الربوت لزراعة الشعر الطبيعي

وتعتبر هي التقنية الأحدث في زراعة الشعر الطبيعي. حيث انه يتم القيام باقتطاف البصيلات بواسطة نظام السحب المحسن دون الحاق اي ضرر بها ودون ملامستها من الايدي. بالاضافة الى ذلك, فإن هذه التقنية تعمل على عد البصيلات بشكل تلقائي واعطاء شكل الشعر ما بعد العمل الطبي.

أسعار رمزية للأدوية

يقوم الفريق الطبي بعد قيام الزائر بعملية زراعة الشعر بتقديم مجموعة من الأدوية والفيتامينات الضرورية بسعر أقل من السوق الخارجي و المراكز المنافسة والبلاد العربية. تتضمن هذه الأدوية إبر ال PRP والفيتامينات والكيراتين

gallery/plastic-surgery-in-turkey-e1484570290998-450x300

الجراحة التجميليه وزراعة الشعر في تركيا

هي إحدى الخدمات التي تقدمها لزبائننا ونقوم بها عن طريق مختصون محترفون في هذا المجال ومنها الجراحة التجميلية للأنف * الجراحة التجميلية للثدي ( تكبير – تصغير ) * شد البطن * شفط الدهون * الجراحة التجميلية للأرداف (تكبير – تصغير ) رفع الأرداف *غمازات الأرداف *الجراحة التجميلية الساق واليدين * الجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية * الجراحة التجميلية للوجه ( شد الوجه – رفع الحاجب – شد الجبين)

تقنية الاقتطاف المباشر

تقنية الاقتطاف المباشر هي التقنية التي يتم من خلالها اقتطاف البصيلة بشكل مباشر من المنطقة المانحة بواسطة اقلام تشوي . في هذة التقنية, مدة التعافي ما بعد عملية الزراعة تكون اسرع ، كما انها توفر للمريض القابلية للحصول على شعر ذو مظهر طبيعي بكثافة عالية وبدون تساقط.

تقنية الاقتطاف اليدوي

الاختلاف الرئيس بين تقنية الاقتطاف اليدوي والتقنيات الأخرى المستخدمة في عالم زراعة الشعر الطبيعي هو ان اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة لا يتم من خلال استخدام نظام ألي إنما الاقتطاف يتم بشكل يدوي. بالتالي سيتم اقتطاف البصيلات بشكل سليم دون ان يتم الحاق الضرر بها.

تقنية وحدة الاقتطاف

تقنية وحدة الاقتطاف بشكل رئيسي تعتمد على اقتطاف البصيلات واحدة تلو الاخرى من المنطقة المانحة باستخدام جهاز دقيق. كما أنها تعتبر التقنية الأولى لانطلاق التقنيات الحديثة في زراعة الشعر الطبيعي. الميزة الأساسية لهذه التقنية أنها لا تترك أي أثر او ندبات في المنطقة المانحة.

gallery/hair 00