gallery/logo0
gallery/untitled-12222
gallery/white_square
gallery/white_square
gallery/turkey1
gallery/59030
gallery/25330630
gallery/السياحة-الشتوية
gallery/bursa
gallery/تواصلوا معنا
لمحه عامة على برنامج رحلات بورصةمباشرة
شقق للايجار في شيشلي 2018
شقق للايجار في ليفنت - اسطنبول
gallery/ck1 (1)

إقرأ أيضا : شقق للايجار في مول اوف اسطنبول 

رحلات سياحيه يوميا الى بورصه مع قروب سياحي من اسطنبول 

مدينة بورصة، تعد من اكبر  المدن في تركيا ترتيبها الرابع تقريبا  ، تحتوي بورصه على العديد من  المشاهد الطبيعة الخلابة ، إذ تنتشر في بورصا الجبال العاليه والاطلالات  الساحرة الخلابه ، بالإضافة إلى طبيعة مدينة بورصا  التاريخية العريقه  ،  مما سيجعل رحلتك الى بورصة تشبع كل ماتهدف إليه من متعة  السفر. سوف يتاح لكم كشف النقاب عن ألوان جمال تركيا الحقيقيه ، مع استكشاف إنتاج البلاد المحلي من حلوى الحلقوم  التركية الشهيرة أمام عينيك

بعض محطات رحلة بورصه 

أبرز محطات البرنامج السياحي اليومي الى مدينة بورصه 

الانطلاق من اسطنبول بالعباره البحريه والاستمتاع بالمناظر البحريه في العباره المتجهة الى بورصا 

 زيارة إلى مصنع الحرير الشهير في مدينة بورصا ، والمعروف بجماله المعماري القديم والعريق 

الصعود إلى قمة جبل الاولوداغ الشهير بواسطة التلفريك ، والاستمتاع بجمال المدينة من الأعلى

وتناول وجبة الغداء من المشويات على قمة الجبل بينما تستمتع بمشهد المدينة الرائع من الأعلى 

زيارة إلى الشجرة التاريخية في طريقنا الى الجبل  ، الشجره المعمره اكثر من 600 سنه والمعروفة بجمالها وضخامتها المميزه والفريده

رحلة إلى مصنع الحلقوم  التركي ومصنع العسل والتي تشتهر بها بورصا 

فكره مفصله عن الرحلات السياحيه الى بورصه 

ستبدأ رحلتكم معنا  إلى مدينة بورصة مع صباح كل  يوم . سوف يتم  اصطحابكم من الفندق في تمام الساعة 8:00 صباحاً، وابتداءً من هذا الموعد سوف نبدأ  رحلتنا إلى بورصة من اسطنبول ، سوف تستمر  طوال اليوم ، مما سيجعلها رحلة ممتعه  ومثيرة  ، ترسخ في عقلكم  بالعديد من الذكريات الجميله 

نصحبكم  إلى أحد أجمل واعرق الأسواق في العالم والمسمى بسوق الحرير، وهو مكان جذاب للسياح يعج بالمعروضات المتنوعة

تعد مدينة بورصة واحدة من أكثر المدن التركية تميزاً . فهي تجمع بين الطبيعة والتاريخ والحضارة ما يجعلها وجهة سياحية جذابة. وتتمتع بمكانة عظمى نظراَ لأهميتها الاقتصادية للبلاد. وعليه فإن رحلة بورصة ستغطي جميع الجوانب البارزة في المدينة لضمان تمتع السياح بأقصى ما توفره المدينة من تجارب، والمرور بأشهر المعالم السياحية الموجودة فيها

سوق الحرير

يشتهر سوق الحرير في بورصة بتنوع المنتجات المعروضة فيه وبروعته المعمارية. ويقع داخل حدود مستطيلة مبنية بصورة فنية جميلة. وستتيح لك رحلة بورصة استكشاف هذا الإرث الحضاري من عهد الامبراطورية العثمانية والذي يعد نموذجاً للجمال المعماري.

ستفاجأ بجمال سوق الحرير الذي سيتخطى توقعاتك، وسيفوتك الكثير إذا سافرت إلى تركيا ولم تفكر في زيارته. لذلك حرصنا في رحلة بورصة على أن تقضِ وقتاً كافياً في السوق لاستكشاف طبيعة جدرانه التاريخية. فعلى الرغم من تحديث مدينة بورصة، ظل سوق الحرير على حالته التاريخية  ذي الطبيعة التركية بالكامل على مدار الأعوام، وهو السبب الذي جعله مقصداً للسياح من كل أنحاء العالم.

جبل الأولوداغ الشهير :   بغاباته وثلوجه وجمال طبيعته 

يشتهر جبل أولوداغ ببورصة برياضاته الخاصة كالتزحلق على الجليد. وهو مركز جذب ليس فقط لأبناء الشعب التركي بل أيضاً للسياح الدوليين القادمين من كافة أرجاء العالم. وبارتفاعه البالغ 2543 متر يعد الجبل موقع جذب للأشخاص الذين يحبون الرحلات والتخييم على الجبال. ولجبل أولوداغ أيضاً حديقة وطنية معروفة بمساحاتها الخضراء وأزهارها الجميلة. ولا يعد هذا المكان اختياراً للسياح في وقت محدد فحسب، بل هو محط جذب للسياح المحليين والدوليين على مدار العام. يمكنك أيضاً تأجير مركبات سفاري ATV للتجول حول الجبل.

خلال رحلة بورصة من اسطنبول، ستركب أطول تليفريك في العالم ليأخذك إلى قمة جبل أولوداغ وستستمتع بمنظر رائع للجبال والأشجار أثناء رحلة الصعود إلى القمة.

نظرة على مصانع حلوى الحلقوم  التركية 

تتيح لك زيارة بورصة في يوم واحد المرور بمصانع أشهى الحلويات التركية ومصنع العسل. وهي من الأماكن المثيرة للاهتمام باعتبار بورصة واحدة من أهم مراكز إنتاج الأغذية في تركيا. ستتمكن من رؤية عملية إنتاج الحلوى التركية أمام عينيك مباشرة بالإضافة إلى تذوق الطعم الأصيل للحلوى الطازجة المصنوعة للتو. وتعتبر تركيا من البلاد المعروفة بأطعمتها الشهية وذوقها الرفيع، وستتيح لك رحلة بورصة تذوق الطعام التركي اللذيذ الذي يتحدث عنه العالم.

تعد بورصة من أكبر المدن في تركيا وتقع في منطقة الأناضول. وللمدينة أهمية عظمى في تاريخ الامبراطورية العثمانية، ولا تزال محافظة على إرثها الحضاري منذ ذلك الوقت وهو أمر واضح للعيان. ستأخذك رحلة بورصة من اسطنبول لاستكشاف روح المدينة، باصطحابك للأماكن التاريخية والطبيعة الخلابة. وتهدف رحلة بورصة لأن لا تفوتك فرصة استكشاف هذه المدينة المذهلة أثناء تواجدك في تركيا.

تنتهي رحلة زيارة بورصة في يوم واحد في الساعة 10:00، مساءً مضيفةً إلى ذكرياتك يوماً رائعاً لا ينسى.

Name  
E-mail  
Message